الإستقلال يعقد لقاءً حزبياً حول العالم القروي في أفخم فندق كازينو بطنجة

زنقة 20 | الرباط

لم يجد حزب الإستقلال و أمينه العام أي مكان لاحتضان لقاء دراسي حول التعمير بالعالم القروي ، إلا في أفخم فنادق مدينة طنجة.

الفريق الإستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، نظم أول أمس السبت ، لقاءا دراسيا هاما حول موضوع “التعمير بالعالم القروي بين الإكراهات وآفاق التنمية الشاملة”، في فندق وكازينو شهير بمدينة البوغاز من فئة 5 نجوم، وهو اللقاء الذي ترأسه نزار بركة الأمين العام لحزب الاستقلال.

واختار الكثير من قادة الحزب من برلمانيين و رؤساء الجماعات الإقامة و المبيت في نفس الفندق الفخم ليكونوا قريبين من مكان انعقاد “اللقاء الدراسي”.

و استغرب كثيرون من إقدام الحزب في ظل الظرفية الراهنة المتسمة بالأزمة الإقتصادية و الإجتماعية، بعقد لقاء يهم العالم القروي في أفخم فنادق طنجة ، رغم أن الحزب العريق يملك مقرات بالجملة في شمال المملكة ، كما أن الموضوع يستدعي نقل فعاليات اليوم الدراسي للقرى و البوادي للوقوف فعلاً على إشكاليات البناء و التعمير بالعالم القروي.

بالإضافة إلى هذا ، فإن كثيرون استغربوا خوض الامين العام لحزب الاستقلال في قطاع ليس من اختصاصه ولا من صلاحياته والمتعلق بقطاع التعمير، وهو ما يمثل سطواً على اختصاصات وزيرة تشغل منصب وزيرة الاسكان والتعمير.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد