إقبال قياسي على تذاكر مباراة الأسود ضد البيرو في مدريد ونفاذ نصف العدد المحدد

زنقة 20. طنجة

شهد العرض الأول لتذاكر المباراة الودية للمنتخب الوطني المغربي ضد نظيره البيروفي إقبالاً منقطع النظير، بعد 24 ساعة من طرحها للبيع.

ونفذ نصف عدد التذاكر المطروح للبيع لفائدة الجماهير المغربية على الخصوص.

وحددت الشركة المنظمة للمباراة الودية التي من المقرر ان يخوضها المنتخب الوطني يوم الثلاثاء 28 مارس 2023 أمام منتخب البيرو بيع التذاكر المخصصة لحضور المباراة بملعب ميتروبوليتانو، معقل أتلتيكو مدريد الإسباني.

واعلنت ذات الشركة بتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أنها شرعت منذ امس السبت 18 فبراير 2023 في بيع التذاكر الخاصة بهذه المباراة ابتداء من 280 درهم.

كما وضعت الشركة المنظمة للمباراة الودية رهن إشارة جماهير الكرة المغربية المنصة الإلكترونية :​ https://www.fanzone.pro لتسهيل عملية الحصول على التذكرة.

وتتراوح حسب المنظمين، أسعار تذاكر المواجهة بين المغرب وبيرو، من 28 يورو حتى 80 يورو، حسب مكان الجلوس بمدرجات الملعب التي،ستقام به المباراة.

وقَسّمت الشركة المنظمة تذاكر مدرجات ملعب ميتروبوليتانو إلى أربعة مستويات، تبدأ من 28 يورو، و35 يورو و60 يورو ثم 80 يورو، حسب نوعية المدرجات.

وحددت الشركة المنظمة الجهة الشمالية لملعب “ميتروبوليتانو”، لجلوس جمهور المنتخب المغربي، مقابل الجهة الجنوبية لجمهور منتخب بيرو الذي سيخوض مباراة إعدادية أولى أمام ألمانيا في 25 مارس المقبل بماينز ثم ينتقل بعد ذلك إلى العاصمة الإسبانية مدريد لمواجهة أسود الأطلس.

وتعد مواجهة المنتخب المغربي لمنتخب بيرو اول مباراة له بعد تالق اسود الاطلس بمونديال قطر 2022 واحتلاله المركز الرابع على مستوى العالك كاول منتخب عربي افريقي مسلم يضع قدم له بالمربع الذهبي في تاريخ الكرة العربية والإفريقية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد