الرجاء يعود بفوز كبير من تانزانيا ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال أفريقيا

زنقة 20. الرباط

تغلب الرجاء الرياضي على مضيفه نادي سيمبا التنزاني بثلاثة أهداف للاشىء، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم السبت، على أرضية الملعب الوطني بدار السلام، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم (المجموعة الثالثة).

وسجل أهداف الرجاء الرياضي كل من حمزة خابا (د 30) وسفيان بنجديدة (د 83) وإسماعيل مقدم (د 85 ض ج). وأدار مباراة الفريقين المغربي والتنزاني طاقم تحكيم كاميروني بقيادة نغاوا بليز يوفن.

وعن المجموعة ذاتها، تعادل نادي فايبرز الأوغندي، في وقت سابق اليوم أيضا، مع ضيفه حوريا كوناكري الغيني بدون أهداف.

ويحتل فريق الرجاء عقب هذه النتيجة صدارة المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط أمام فريق حوريا كوناكري (4 نقاط)، يليه في المركز الثالث فريق فايبرز بنقطة واحدة، ثم سيمبا في المركز الأخير بدون رصيد. ومن المقرر أن يواجه فريق الرجاء في لقاء الجولة الرابعة نادي حوريا كوناكري الغيني يوم 25 من الشهر الحالي.

يذكر أن ممثل المغرب الثاني في هذه المسابقة القارية ،الوداد الرياضي، كان انهزم ،أمس الجمعة، برسم الجولة ذاتها للمجموعة الأولى أمام مضيفه شبيبة القبائل (1-0).

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد