الوداديون يطالبون برحيل الناصري بعد سلسلة الهزائم بقيادة الفاشل التونسي المهدي النفطي

زنقة 20. الدارالبيضاء

تعالت الأصوات المطالبة برحيل سعيد الناصري عن رئاسة الوداد البيضاوي عقب الهزائم المتتالية، بقيادة المدرب التونسي المغمور المهدي النفطي.

فبعد مغادرة مونديال الأندية بالهزيمة من الدور الأول، أثبت المدرب التونسي فشله الذريع وهو الذي لم يحقق أي لقب في حياته كلاعب ولا كمدرب، ليقود نادي هو بطل القارة، في منافسات دولية و أفريقية، بالهزيمة هذا المساء أمام فريق جد متواضع هو شبيبة القبائل.

وتداول الوداديون تدوينات غاضبة تطالب برحيل سعيد الناصري الذي يقود الفريق الى الهاوية، بالتعاقد مع مدرب فاشل ومغمور، لم يجد عملاً في بلد، ليتولى مهمة إغراق الوداد بطل أفريقيا والمغرب.

وكان لافتاً المستوى الضعيف الذي ظهر به لاعبو الوداد في الشوط الأول، تنفيذاً للخطة الفاشلة لمدرب فاشل.

وتعثر الوداد الرياضي أمام مضيفه شبيبة القبائل بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الجمعة، على أرضية ملعب 5 جويلية بالجزائر، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وعن نفس المجموعة، يستقبل فيتا كلوب الكونغولي ضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي يوم غد السبت. ومن المقرر أن تقام مباراة الجولة المقبلة بين الوداد الرياضي وبيترو أتلتيكو الجمعة المقبل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد