الإعلام المصري يجمع على الثناء على فوزي لقجع ويشيد بحفاوة إستقبال وتشجيع الأهلي بالمغرب(فيديو)

زنقة 20. الرباط

خصص الإعلام المصري حيزاً هاماً من برامجه الرياضية لتوجيه الشكر للمغرب والمغاربة على حفاوة الإستقبال الحار والترحيب ببعثة نادي الأهلي المصري واصفا المغرب بالبلد الثاني لمصر والمصريين.

المصريون رياضيون وإعلاميون ومدونون أشادوا بالحب الذي أبداه المغاربة لبعثة النادي الاهلي المصري الذي خصص له المغاربة ترحيباً وإستقبالاً كبيرين، دون الحديث عن التشجيع داخل الملعب بمدينة طنجة.

ولم يخفي الإعلام المصري في العديد من القنوات ووسائل الإعلام المعروفة بمصر ؛إعجابهم الشديد بشخصية رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع الذي وصفوه بالداهية والرجل الإحترافي في عمله، مشيدين بزيارته لمقر البعثة المصرية وكذا تخصيصه لفريق طبي لرئيس الأهلي الذي ألمت به وعكة صحية.

وقال الإعلام المصري أن فوزي لقجع قد اثبت من جديد أنه الرجل الذي تتكامل فيه أرصاف القائد الرياضي بالعالم العربي وبالقارة السمراء ؛إذ إستطاع ان يجمع بين الرياضة والأخلاق وكرم الضيافة كما أن تعامل فوزي لقجع مع البعثة المصرية قد ولد شعور لدى الجمهور المصري انه بمصر وليس بالمغرب.

وهنأ العديد من المشاهير والصحفيين بمصر المغاربة على وجود مسؤول رياضي في وزن فوزي لقجع الذي ابان عن علو كعبه في العديد من المناسبات الرياضية خاصة حرصه على دعم الفرق العربية المشاركة في مونديال الأندية، كما الترحيب بالجماهير العربية التي حجت للمغرب لحضور مباريات كاس العالم للاندية.

المصريون قدموا الشكر الجزيل لرئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع خاصة بعد شيوع خبر إرساله فريق طبي لتتبع الحالة الصحية لرئيس النادي الاهلي محمد الخطيب عقب إصابته بوعكة صحية نتيجة نزلة برد حادة.

وبدوره، وصف الموقع الرسمي لنادي الأهلي استقبال بعثة النادي في المغرب ب”المميز”، خصوصا وأنه شهد توافد الكثير من الجماهير المصرية والمغربية ووسائل الإعلام للترحيب بالبعثة لاقت اشادة منقطعة النظير بالأوساط الكروية المصرية.

وتقيم بعثة النادي الأهلي المصري بفندق “بانيان تري” بمدينة الفنيدق شمال المملكة المغربية، وهو الفندق الذي نال إعجاب الإعلام وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، الذين عبروا عن انبهارهم من فخامته والمعمار الذي يتميز به، إلى جانب المحيط الساحر الذي يتواجد به.

ويستعد نادي الأهلي المصري لملاقاة نادي ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الأربعاء ، في دور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد