الجمهور الجزائري يتنكر لماضيه ويطلق صافرات استهجان ضد رابح ماجر في الشان (فيديو)

0

زنقة 20 | متابعة

تعرض الدولي الجزائري السابق رابح ماجر إلى صافرات استهجان خلال متابعته لمقابلة ضمن بطولة أمم أفريقيا للمحليين التي تحتضنها الجزائر، الأمر الذي أثار موجة من ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان ماجر يتابع المباراة التي جمعت، الثلاثاء، المنتخب الجزائري بنظيره الإثيوبي بملعب نيلسون مانديلا في الجزائر في إطار منافسات “الشان”، حين فوجئ بتعالي صافرات الاستهجان بمجرد ظهور صورته على الشاشة العملاقة بالملعب.

وبدا ماجر متفاجئا ومصدوما من ردة الفعل تلك، كما بدا عليه التأثر أثناء مغادرة الملعب.

وأثار الموقف الذي تعرض له ماجر موجة من ردود الفعل بين العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حيث استنكر كثيرون ما تعرض له.

يذكر أنه على مسمع ومرأى جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، ورئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، رفع الجمهور الجزائري شعارا عنصريا وصفوا من خلاله المغاربة بـ”الحيوانات”، في تصرف يكشف المستوى المنحط والدنيء لحكام الجزائر الذين بلغ بهم الأمر إلى استغلال حدث رياضي قاري من أجل وتصريف مواقف سياسية، وإهانة شعب كل ذنبه أنه ابتُلِيَ بجار يحكمه العسكر.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد