نادي برشلونة يطير إلى سبتة عبر الهيلكوبتر والمغاربة مطالبون بالفيزا لمتابعة المباراة

0

زنقة 20 | متابعة

يستضيف ملعب ألفونسو موروبي بمدينة سبتة المحتلة ، الخميس المقبل ، مباراة برشلونة وأتلتيكو سبتة، والتي تقام ضمن منافسات الدور الستة عشر في مباريات كأس ملك إسبانيا 2023.

ويسعى برشلونة إلى استعادة لقب كأس ملك إسبانيا، بعد أن ودع النسخة الماضية من دور الستة عشر، وسيحاول النادي الكتالوني، تعزيز رقمه كأكثر الأندية حصدًا للقب برصيد 31 مرة.

أما أتلتيكو سبتة – الذي ينشط في الدرجة الثانية – فقد وصل لهذا الدور بعد التغلب على أوتريرا في الدور التمهيدي الأول بهدف نظيف، ثم أقصى إيبيزا من الدور التمهيدي الثاني، بالتغلب عليه بنتيجة 3-2، قبل أن يحقق المفاجأة في دور الـ32 ويفوز على إلتشي بهدف دون رد.

نادي برشلونة حسب “موندو ديبورتيفو”، اختار التوجه إلى سبتة عبر طائرة هيليكوبتر ، وعدم السفر إلى المغرب ومن هناك إلى الثغر المحتل.

و حسب نفس المصادر، فإن النادي الكاتلوني يتوجه الخميس إلى مدينة سبتة في رحلة مقسمة إلى مراحل.

الرحلة الاولى ستكون من برشلونة إلى ملقة ، ومن هناك ستسافر بعثة برشلونة إلى سبتة على متن طائرة هليكوبتر لاختصار المسافة.

من جهة أخرى يتوق العديد من عشاق البارصا بالمغرب ، متابعة المباراة التي تقام في مدينة مغربية محتلة، لكن الشروط التي وضعتها السلطات الإسبانية تجعل هذا الأمر صعباً.

وتلزم السلطات المحلية بسبتة، المغاربة بالحصول على تأشيرة إسبانيا شنغن لدخول المدينة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد