لويس إنريكي قريب من تدريب أتليتيكو مدريد و أمرابط أولى صفقاته

0

زنقة 20 ا الرباط

بات سفيان أمرابط، لاعب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم ونادي فيورونتينا الإيطالي، مرشحا للانتقال إلى الدوري الإسباني، لحمل قميص فريق أتلتيكو مدريد.

واكد وسائل إعلام إسبانية، أن نادي أتلتيكو مدريد يرى في سفيان أمرابط، لاعب المنتخب المغربي، خليفة بارزا للاعب الأرجنتيني رودريغو دي بول، الذي، توج، أخيرا، مع منتخب بلاده بطلا للعالم في مونديال قطر 2022، والمرتقب أن يرحل عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

من جهة أخرى، كشف موقع ترانسفير ماركت المتخصص بالانتقالات والإحصائيات الرياضية، أن مدرب منتخب إسبانيا وبرشلونة السابق لويس إنريكي مرشح بقوة لخلافة الأرجنتيني دييغو سيميوني على رأس الإدارة الفنية لفريق أتلتيكو مدريد المنافس في الدوري الإسباني.

وقال الموقع في تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع تويتر: “لويس إنريكي مرشح ليحل محل دييغو سيميوني في تدريب أتلتيكو مدريد بعد نهاية هذا الموسم”.

من جانبها أشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية في تقرير سابق إلى أن إنريكي كان قريبًا في 2011 من التعاقد مع أتلتيكو، لكنه وقتها منح كلمة لإدارة فريق روما، ليتولى الأرجنتيني دييجو سيميوني تدريب الروخي بلانكوس وقتها بدلا منه.

و كان “لويس إنريكي” المدرب الأسبق للمنتخب الإسباني ، قد أشاد بلاعب وسط المنتخب المغربي “سفيان أمرابط”، مشيرًا إلى أنه أكثر اللاعبين الذين لفتوا نظره في بطولة كأس العالم “قطر 2022”.

وقدّم لاعب الوسط البالغ من العمر 26 عامًا بطولة للتاريخ، حيث لعب دورًا محوريًا في مسيرة “أسود الأطلس” غير المسبوقة إلى الدور نصف النهائي للمونديال.

وفي حديثه على قناته الشخصية عبر موقع البث المباشر “تويتش”، اختار المُدرب الإسباني النجم المغربي أمرابط كلاعبه المفضل في البطولة قائلاً: “اللاعب الأكثر إثارة للإعجاب في كأس العالم هو أمرابط، لعب مونديالاً خياليًا”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد