الحبس والغرامة للبرلماني المتهم بالتلاعب بتذاكر المونديال والتشطيب عليه من اللوائح الإنتخابية

0

زنقة 20.  الرباط

أكدت مصادر متطابقة لمنبر Rue20، أنه تم التشطيب على محمد الحيداوي النائب البرلماني ورئيس نادي أولمبيك أسفي من اللوائح الانتخابية وفقدانه للأهلية الانتخابية.

ويأتي التشطيب على الحيداوي، المتهم أيضاً بالتلاعب في “تذاكر المونديال”، بعد صدور حكم نهائي حائز لقوة الشيء المقضي به، الذي قضى بإدانة محمد الحيداوي بثلاثة أشهر حبساً موقوفة التنفيذ من أجل إصدار شيك بدون رصيد وهو الحكم الذي صدر في الملف عدد 61/2018 عن ابتدائية آسفي، وتم استئنافه، وصدر حكم استئنافي، يقضي بتأييد العقوبة الحبسية والغرامة في حق البرلماني المذكور الذي يرأس فريق أولمبيك آسفي.

وصدر قرار عن الغرفة الجنائية بمحكمة النقض بتاريخ، 21/04/2021 يقضي بسقوط طلب النقض مما صار معه الحكم نهائيا.

ووفق مصادرنا، فإنه بعد هذا التشطيب فقد محمد الحيداوي العضوية أيضا من غرفة التجارة والصناعة والخدمات.

يذكر أن محمد الحيداوي هو بطل تسجيل صوتي والذي تحدث فيه عن ثمن تذكرتين لولوج ملعب في قطر أثناء إحدى المباريات للمنتخب الوطني بكأس العالم.

وينتظر الرأي العام صدور التقرير النهائي عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حول المتورطين في ما بات يسمى بفضيحة التلاعب في تذاكر المونديال، مع ترقب سقوط مسؤولين كبار مقربين من المكتب المديري وكذا من الجسم الصحافي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد