الحبس لجزائري حاول الدخول إلى المغرب بطريقة غير قانونية

0

زنقة20ا مراكش

قضت الغرفة الجنحية التلبسية التأديبية لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، مؤخرا، بالسجن النافذ لمتهمين بالتزوير ودخول المغرب بطريقة غير شرعية.

وقضت المحكمة بعشرة أشهر حبسا نافذا و غرامة نافذة قدرها 50000 درهم في حق المتهم الرئيسي “ك، ع”، فرنسي من اصول جزائرية، و بعدم مؤاخذته من أجل جريمة التغيير في جواز السفر و التصريح ببرائته منهاز

وحكمت المحكمة بثمانية أشهر حبسا نافذا و غرامة نافذة قدرها 30000 درهم في حق المتهم الثاني الشرطي “ع، ب “و عدم مؤاخذته من أجل جريمة محاولة الإرتشاء و التصريح ببرائته منها.

وقضت ذات المحكمة بأربعة اشهر حبسا نافذا و غرامة نافذة قدرها 10000 درهم و مصادرة المحجوز للخزينة العامة و إرجاع جواز السفر لمن له الحق فيه في حق ج ، غ مع عدم مؤاخذة المتهم من أجل جريمة المشاركة في محاولة الإرتشاء و التصريح ببرائته منها.

ويشار إلى أن مصالح الأمن بمطار مراكش المنارة أوقفت المواطن الفرنسي من أصل جزائري بعد إدلائه بجواز سفر يحمل طابعا مشكوكا فيه لولوج التراب الوطني، قبل أن تقود الأبحاث والتحريات والخبرات التقنية لتوقيف مقدم شرطة يشتبه في تواطئه في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية ثم إيقاف متهم ثالث في القضية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد