فعاليات تطالب بالتحقيق في تجاوزات المهرجان الوطني للمسرح بتطوان

0

زنقة 20 | متابعة

طالبت تنسيقية الفرق والفعاليات المسرحية المشاركة في الدورة 22 للمهرجان الوطني للمسرح، المنظم في مدينة تطوان، مؤخرا، بفتح تحقيق في ما وصل إليه المهرجان في دورته الأخيرة، ومحاسبة المسؤولين الذين تسببوا حسب وصفهم في تشويه المهرجان، حتى أصبح يسيء بشكل فادح للمسرح المغربي وصورته المشرفة في الداخل والخارج.

ونددت التنسيقية بما أسمته “المماطلة المفتعلة من لدن مديرية الفنون، في تسريع المساطر الإدارية لتفعيل المشاريع الثقافية المقترحة لإنعاش المشهد المسرحي المغربي”، داعين المسرحيين المغاربة بالتحلي بروح المسؤولية ونكران الذات والتماسك بشكل متضامن يخدم المستقبل ووحدة الجسد المسرحي، كما نناشد الإطارات النقابية بالتحرك والانخراط في تقويم الأوضاع.

وأضافت تنسيقية الفرق والفعاليات المسرحية المشاركة في الدروة 22 للمهرجان الوطني للمسرح، انها تحمل كامل المسؤولية في مجموعة من الاختلالات والتراجعات لمدير الفنون، الذي جيء به لتصفية حسابات ضيقة في زمن وزير سابق،وشرع في ضرب مكتسبات المسرح المغربي ويعطي صلاحيات لشخصية مقربة منه.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد