الفيفا تعلن إجراء قرعة كأس العالم للأندية في مركز محمد السادس وترقب حضور إنفانتينو حفل تدشين المقر الجديد لجامعة الكرة

0

زنقة 20 | الرباط

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، اليوم الأربعاء إقامة قرعة كأس العالم للأندية بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة يوم الجمعة 13 يناير الجاري.

و تقام البطولة بالمغرب، من الأربعاء 1 فبراير إلى السبت 11 فبراير.

واكتملت الفرق المشاركة في كأس العالم للأندية اليوم بانضمام نادي الهلال السعودي ممثلا عن آسيا.

كما أكد الفيفا تواجد الأهلي المصري في البطولة العالمية ، بصفته وصيف بطل دوري أبطال إفريقيا نادي الوداد ، لأن قواعد الفيفا تمنع مشاركة فريقين من نفس البلد في البطولة.

و سيبدأ كلا من ريال مدريد وفلامنغو المنافسة مباشرة في الدور نصف النهائي ، كما يلتقي الأهلي وأوكلاند سيتي يوم الأربعاء 1 فبراير في الدور التمهيدي للتأهل إلى ربع النهائي.

و ستقام مباراتا ربع النهائي يوم السبت 4 فبراير بينما ستقام مباريات نصف النهائي أيام الثلاثاء 7 فبراير والأربعاء 8 فبراير ، أما المباراة النهائية و مباراة المركزان الثالث والرابع ستجريان يوم السبت 11 فبراير.

من جهة أخرى ، ينتظر أن يحل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو بالمغرب الأسبوع المقبل قبل موعد قرعة كأس العالم للأندية ، ويرتقب أن يشارك في حفل تدشين المقر الجديد للجامعة الملكية لكرة القدم الجديد بمركز محمد السادس والذي بات جاهزاً.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد