فاس.. السجن سنتين لكوميسير متورط في التغرير بقاصر

0

زنقة 20 | متابعة

أدانت غرفة الجنايات لدى محكمة الاستئناف بفاس، عميد شرطة ممتاز، رئيس دائرة للشرطة بذات المدينة، بسنتين سجنا نافذا، بعد متابعته بتهم ثقيلة بينها التغرير بقاصر.

الفرقة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة فاس، كانت قد فتحت بحثا قضائيا، تحت إشراف النيابة العامة المختصة؛ “وذلك لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى عميد شرطة ممتاز يعمل بولاية أمن فاس، يشتبه في تورطه في قضية استغلال النفوذ والتغرير بفتاة قاصر المقرون بهتك العرض بدون عنف”.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالحها كانت قد تفاعلت بسرعة وجدية مع شكاية تقدم بها والد الفتاة القاصر، يتهم فيها موظف الشرطة الذي يرأس دائرة أمنية بمدينة فاس، بالتغرير بالضحية أثناء تقديمها لشكاية تتعلق بسوء الجوار وتعريضها للتغرير، وهتك العرض بدون عنف.

كما قررت المديرية العامة للأمن الوطني ، توقيف المسؤول الأمني مؤقتا عن العمل في انتظار نتائج البحث القضائي الجاري في هذه القضية من أجل ترتيب المسؤوليات التأديبية الضرورية في حقه.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد