أحزاب سياسية: المستحيل ليس مغربياً ومنتخب الأسود حقق إنجازاً باهراً

0

زنقة20ا الرباط

أكدت أحزاب سياسية اليوم في البرلمان ، أنه بفضل الإنجازات التاريخية للمنتخب الوطني بمونديال قطر أعادت الروح والأمل والطموح إلى منتخبات وشعوب بلدان الجنوب والشرق في إمكانية تغيير الموازين والوصول إلى المراتب المتقدمة.

و ذكرت خلال الجلسة الأسبوعية الشفوية بمجلس النواب، أن الإستعداد المادي والمعنوي والروحي ودور أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، واجه منتخب الأسود أعتى منتخبات المدارس الرياضية العالمية وصناع فنون كرة القدم، محققا إصابات أخرجت هذه الفرق من السباق ومتصديا لمحاولات تسجيل لإصابات كانت محققة أداء بمهارة لافتة للأنظار.

و أشارت إلى أن منتخب الأسود حقق إنجازات باهرة على أرضية هذه الملاعب، وحقق أهدافا أخرى لدى قلوب جماهير وشعوب مختلف القارات، خصوصا على المستوى الإفريقي والعربي والإسلامي تلك الشعوب التي كانت متعطشة إلى كسر حواجز الإحتكار وزعزعة الأحكام النمطية التي تحكمت لعقود في نتائج المنديالات السابقة والتطلع إلى تحقيق العدالة الرياضية المفقودة بسبب اختلال موازين القوى الدولية وتحكم المصالح الكبرى.

وعبرت أخرى منتمية للمعارضة عن إعتزازها وفخرها بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب المغربي لكرة القدم بمونديال قطر.

وقالت : “اليوم نحتفي بهذه اللحظة التاريخية بالعطاء المتواصل للأمة المغربية وبالإلتحام المتجدد للملك والشعب والإعتزاز بهذا الوطن”.

وأضافت أنه “ماعشناه طيلة أسابيع من أحاسيس ووجدان مفعم بالوطنية الضاربة في الجذور يؤكد أن المستحيل ليس مغربيا وأننا قادرون على رفع التحديات وكسب الرهانات المطروحة على بلادنا، ولنا أن نفخر عاليا بما قدمه أسود الأطلس في كأس العالم بقطر الشقيقة “.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد