اعتقال نجل “امبراطور الهرهورة” بتهم الإستيلاء على ثروة والده

0

زنقة 20 | متابعة

قرر قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بتمارة نهاية الأسبوع الماضي المتابعة في حالة اعتقال لابن البرلماني السابق فوزي بنعلال والذي كان يرأس كذلك جماعة الهرهورة بتهمة تزوير محررات عرفية وتجارية إلى جانب مدير مصلحة الإمضاءات.

وكان ‬قاضي‭ ‬التحقيق‭ ‬رئيس‭ ‬الغرفة‭ ‬السادسة‭ ‬لدى‭ ‬محكمة‭ ‬الاستئناف‭ ‬بالرباط، أمر‭ ‬الثلاثاء‭ ‬الماضي،‭ ‬بإيداع‭ ‬موظفة‭ ‬ببلدية‭ ‬الهرهورة،‭ ‬كانت‭ ‬تشتغل‭ ‬كاتبة‭ ‬خاصة‭ ‬للقيادي‭ ‬الاستقلالي‭ ‬السابق‭ ‬فوزي‭ ‬بنعلال،‭ ‬الشهير‭ ‬بإمبراطور‭ ‬الهرهورة،‭ ‬وتعتبر‭ ‬بمثابة‭ ‬ذراعه‭ ‬الأيمن‭ ‬وعلبة‭ ‬أسراره‭ ‬بتهمة تزوير‭ ‬تركة‭ ‬البرلماني‭ ‬والقيادي‭ ‬الاستقلالي‭ ‬السابق‭ ‬للاستيلاء‭ ‬على‭ ‬عقاره‭.

ويأتي القرار بعد متابعة الأشخاص الثلاثة الموقوفين من أجل جنح التزوير في محررات عرفية، وتجارية واستعمالها طبقا للفصول 357 ، 358 و 359 من القانون الجنائي بعد تزوير محررات للاستيلاء على تركة مكونة من شركات عبر نقل ملكيتها دونا عن باقي الورثة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد