أسود الأطلس سيحضرون نهائي كأس العالم

0

زنقة 20 | الرباط

يجري المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم آخر حصة تدريبية بمونديال قطر قبل مواجهة منتخب كرواتيا غدا السبت برسم مباراة المركزين الثالث والرابع.

وسيركز وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني خلال الحصة التدريبية لنهار اليوم على وضع آخر اللمسات على المجموعة قبل لقاء يوم غد.

و من المرجح أن تشارك جميع عناصر المنتخب في الصحة التدريبية باستثناء اللاعبين المصابين إصابات تستدعي الراحة.

وحسب مصادر Rue20 ، فإن الركراكي سيشرك عدة لاعبين لم يخوضوا أي مباراة في المونديال ، في لقاء يوم غد أمام كرواتيا.

وشددت مصادرنا، أن الركراكي سيقوم بتغييرات كثيرة في التشكيلة قد تصل إلى نسبة 50 في المائة خاصة في الشوط الثاني مع الاحتفاظ على الركائز الأساسية للمنتخب.

من جهة أخرى ، علم موقع Rue20 ، أن لاعبي المنتخب و الطاقم التدريبي سيحضرون مباراة النهائي بين فرنسا و الأرجنتين الأحد بدعوة من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

كما أن المنتخب الوطني إذا تفوق على كرواتيا و احتل المركز الثالث ، سيقام له حفل خاص في استاد خليفة الدولي الذي سيحتضن المباراة.

من جهة أخرى ، علم موقع Rue20 من مصادر خاصة، أن الديوان الملكي وضع برنامج الاستقبال الملكي والجماهيري للمنتخب المغربي يوم الاثنين 19 دجنبر 2022.

وتضيف مصادرنا، أن الطائرة التي ستقل عناصر المنتخب الوطني من دولة قطر ستحط على أرضية مطار الرباط سلا لينطلق بعدها الإستقبال الشعبي والجماهيري على طول الطريق المؤدية الى القصر الملكي بالرباط.

وسيستقبل الملك محمد السادس رفقة طاقم الجامعة الملكية لكرة القدم برئاسة فوزي لقجع ولاعبي والأطر.

إثر الاستقبال ستقام مأدبة عشاء فخرية على شرف اللاعبين ثم يتفضل الملك محمد السادس فيوشح صدور عناصر المنتخب الوطني بأوسمة ملكية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد