بونو و عطية الله : المباراة ضد إسبانيا صعبة و عازمين على كتابة التاريخ (فيديو)

0

زنقة20. الدوحةا محمد أربعي

يواجه المنتخب الوطني المغربي، متصدر المجموعة المونديالية السادسة، نظيره الإسباني، المحتل المرتبة الثانية في المجموعة الخامسة، يوم الثلاثاء المقبل على أرضية “ملعب المدينة التعليمية” في قطر، على الساعة الرابعة بعد الزوال بالتوقيت المغربي، لحساب دور ثمن نهائي كأس العالم 2022.

في هذا الصدد، قال حارس المنتخب المغربي، ياسين بونو، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الملكية لكرة القدم، إن “عناصر الفريق الوطني سعيدة بهذا الإنجاز الكبير بمونديال قطر والتأهل لدور الثمن الذي أدخل الفرحة لقلوب الجماهير المغربية”.

وأضاف بونو أن “الفريق الوطني لديه فرصة أخرى للإستمرار في البطولة العالمية من أجل صناعة التاريخ ونحن نستعد بجدية لمواجهة إسبانيا التي ستمر في مستوى عال وقد جهزنا أنفسنا بدنيا ونفسيا لإسعاد المغاربة مرة ثانية”.

بدوره قال يحيى عطية الله، لاعب المنتخب الوطني، إن ” تأهل المنتخب للدور الثاني تأهل مستحق والمباراة المقبلة ضد إسبانيا صعبة ونحن نستعد لها على كل الأصعدة لكتابة التاريخ”.

وأضاف عطية الله “نشكر الجماهير المغربية التي تساندنا منذ إنطلاق نهائيات كأس العالم بقطر سواء بالملاعب أو في المغرب كلناا آمال للتأهل للدور الموالي لإسعاد الجماهير المغربية”.

وكان المنتخب المغربي قد نجح، عشية الخميس الماضي، في التأهل إلى دور الثمن بعد الانتصار على كندا بـ2-1، والتربع على عرش المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط، بينما حلت كرواتيا ثانية بـ5 نقاط، وغادر المنتخب البلجيكي نهائيات كأس العالم “قطر 2022” بعد الوصول إلى نهاية المرحلة بـ4 نقاط فقط.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد