النساء الحركيات يعلن دعمهن المطلق لترشيح أوزين لقيادة الحركة الشعبية

0

زنقة20ا الرباط

أعلنت منظمة النساء الحركيات الدراع النسائي لحزب الحركة الشعبية عن دعمها المطلق لمحمد أوزين للترشح لمنصب الأمين العام للحزب في المؤتمر الرابع العشر المزمع عقده يومي الجمعة والسبت المقبلين، لخلافة الأمين العام امحند العنصر.

وثمنت المنظمة في بلاغ لها “حمولة الشعار الذي تم اختياره لهذا المؤتمر الوطني “الوفاء لمغرب المؤسسات” في تعبير عن تشبث الحزب منذ تأسيسه بالثوابت الراسخة للمملكة؛ مشيدة بالمجهودات الكبيرة التي بذلتها اللجنة التحضيرية للمؤتمر واللجان المنبثقة عنها من أجل توفير الشروط الملائمة لنجاح محطة المؤتمر على جميع المستويات”.

وكشفت المنظمة التي ترأسها الوزيرة السابقة نزهة بوشارب، أن “هذا الدعم وهذه المساندة لأوزين انتصار لمشروع سياسي ما فتئ أوزين يترافع من أجله، مشروع قائم على تقوية الهيكلة والتنظيمات وعلى الانفتاح وتجديد الخطاب السياسي بما يستجيب للتحولات المتسارعة التي يعرفها المغرب والعالم من حولنا ولمتطلبات الأجيال الجديدة، إضافة إلى إعمال معايير الكفاءة والمردودية في تدبير الشأن الحزبي”.

وراهنت المنظمة في بلاغها أن “يكون تولي  محمد أوزين الأمانة العامة للحزب، بداية تنفيذ تعاقد سياسي جديد مع كافة الحركيات والحركيين، مبني على قيم المساواة وعلى مبدأ الإنصاف والمناصفة وتقوية تمثيلية النساء في مختلف مواقع المسؤولية والقرار”.

ودعت امنظمة النساء الحركيات كافة مناضلاتها إلى “التعبئة التامة للإسهام في نجاح المؤتمر الوطني الرابع عشر للحزب ودعم امحمد أوزين بما يقوي الحضور والإشعاع الحركي في المشهد السياسي الوطني”.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد