الركراكي: مباراة جورجيا أدخلتنا في إيقاع مباريات كأس العالم

0

زنقة20ا الرباط

نوه الناخب الوطني وليد الركراكي بتحقيق المنتخب المغربي نتيجة الفوز يوم أمس على منتخب جورويا إستعدادا لنهائيات كأس العالم بقطر.

وقال الركراكي في تصريح صحفي “كانت بمثابة مباراة تدريبية، علما أن المنافسة في كأس العالم ستعرف مستويات أعلى، والأهم أننا منحنا الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين للمشاركة في المباراة خصوصا الذين لم يلعبوا مع فُرقهم”.

وأضاف الركراكي ” والمهم أيضا أنه لم تسجل أي إصابات في صفوف لاعبي المنتخب المغربي في المباراة الودية التي خاضها ضد منتخب جورجيا”.

وأكد الناخب الوطني، أن هذه المباراة الودية تدخل في إطار كأس العالم وهناك أجواء جيدة داخل المجموعة وأمامنا عمل للقيام به خلال الأيام المقبلة قبل مواجهة كرواتيا في الجولة الأولى من كأس العالم يوم الأربعاء”.

يذكر أنه بثلاثية نظيفة تغلب المنتخب المغربي لكرة القدم على نظيره منتخب جورجيا، في المباراة الإعدادية التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، بملعب الشارقة في الإمارات العربية المتحدة، في إطار تحضيرات “أسود الأطلس” لنهائيات كأس العالم 2022 الذي يسنطلق بعد غد الأحد.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد