الخميسات.. بارون مخدرات يجر معه دركيين وجمركيين إلى السجن

0

زنقة 20 | متابعة

أطاحت تحريات مكثفة أنجزتها مصالح الدرك الملكي تابعة لسرية تيفلت، بتنسيق مع القيادة الجهوية للدرك بالخميسات، حول قضية مخدرات، بأربعة دركيين، بينهم أجودان وعناصر جمارك.

وحسب “الأخبار”، فإن أسماء هؤلاء وردت في جلسات استماع ماراطونية لبارون كبير كانت مصالح الدرك الملكي بالخميسات قد اعتقلته في وقت سابق.

و أوردت ذات المصادر ، أن الدركيين الإثنين كانا يشتغلان بسرية الدرك الملكي بالقنيطرة، وتحديدا بكوكبة الدراجات النارية بالطريق السيار على مستوى مركز النخاخصة، وجمركيين اثنين كانا يشتغلان بالمدينة نفسها، جرى وضعهم، بداية الأسبوع الجاري، بالسجن المحلي بتيفلت مباشرة بعد عرضهم على النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بتيفلت.

وسيتابع هؤلاء بتهمتي الارتشاء والمشاركة في الاتجار في المخدرات وتسهيل تهريبها.

وحدث ذلك قبل أن يجري اعتقال دركي ثالث برتبة مساعد أول، من مواليد 1974، بعد عرضه، أول أمس الأربعاء خامس عشر نونبر الجاري، على الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط.

وتقرر متابعة الأخير بقسم جرائم الأموال في انتظار إيقاف الدركي الرابع بالرتبة نفسها، وهو متقاعد سبق تنقيله من القنيطرة صوب أحد المراكز الترابية بالمنطقة الشرقية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد