الزومي تتضامن مع ولد رشيد بتنظيم حفل كبير بالعيون

0

زنقة20ا الرباط

علم موقع Rue20، أن خديجة الزومي عضوة اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال المقربة من تيار ولد الرشيد داخل حزب علال الفاسي قررت تنظيم حفل نسائي باسم منظمة المرأة الإستقلالية بمدينة العيون، وذلك ردا على الحملة الشرسة التي يتعرض لها تيار ولد الرشيد بالأقاليم الجنوبية.

وأوضح مصدر مطلع، أن الزومي ستستغل مناسبة الذكرى 67 لعيد الإستقلال، المصادف ليوم 18 نونبر الجاري، لتنظيم هذا الحفل بمدينة العيون في إطار الدعم لحمدي ولد الرشيد وتياره بعد الهجمة الشرسة التي يتعرض لها من جهات بالأقاليم الجنوبية وعلى صفحات التواصل الإجتماعي التي إنتقدت مشاريع التنمية بجماعة العيون.

وأضاف المصدر، أن الزومي المقربة من تيار الصحراء داخل حزب الإستقلال تهدف أيضا من خلال هذا الحفل إبراز دعمها لتيار حمدي ولد الرشيد، خصوصا في هذه الفترة التي تعرف تحضيرات “شبه سرية” للمؤتمر الوطني للحزب بكافة الأقاليم وفروع الحزب لمحاصرة الأمين العام للحزب نزار بركة.

وسيعرف ذات الحفل النسوي، مجموعة من الأنشطة بهذه المناسبة على غرار عرض لمسيرة المرأة الاستقلالية بجهة العيون الساقية الحمراء وندوات حول مدونة الأسرة و عدد من التكريمات لنساء قدمن الكثير على المستوى الوطني و الجهوي و المحلي.

وسيشهد هذا الحفل حضور حمدي ولد الرشيد عضو اللجنة التنفيذية، و المسؤول الوطني عن المنتخبين، و المنسق الجهوي لحزب الاستقلال بالجهات الجنوبية الثلاث، ومحمد ولد الرشيد عضو اللجنة التنفيذية المسؤول عن التنظيمات و الهيئات و الروابط لحزب الاستقلال، وكافة المنتخبات بجهة العيون الساقية الحمراء و مناضلات المرأة الاستقلالية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد