سكوب. جامعة الكرة تراسل الفيفا حول إبراهيم دياز وأنس زروري لتمثيل المغرب في مونديال قطر

0

زنقة 20. الرباط

أكد مصدر جامعي رفيع لمنبر Rue20 أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ارسلت الفيفا حول كل من “أنس زعروري” نجم هجوم فريق “بارنلي” الإنجليزي، و “ابراهيم دياز” الذي يلعب لنادي اي سي ميلان الايطالي، من أجل تغيير الجنسية الرياضية للعب بإسم المنتخب الوطني المغربي.

مصدرنا الرفيع بالجامعة، شدد على أن الفيفا سترد خلال الساعات المقبلة، على الطلب المغربي، بعدما يتم التأكد من رغبة اللاعبين في حملهما القميص الوطني المغربي من عدمه، والإلتحاق بالعناصر الوطنية المغربية في قطر، حسب رغبة المدرب وليد الركراكي في حال قرر إستدعائهما معاً، بعد تسجيل حالة غياب أمين حاريث.

مصدرنا، كشف بأن الجامعة قامت بكافة الإجراءات الإدارية بخصوص تغيير الجنسية الرياضية للاعبين، رغم الضغوط الكبيرة التي يتعرضان لها من طرف كل من الإتحادين البلجيكي و الإسباني.

جدير بالذكر، أن النجم المغربي، رفض طلب مدرب المنتخب البلجيكي، رغم الضغوط الكثيرة التي مورست عليه، عقب تداول نبأ إستدعائه من طرف وليد الركراكي لتعويض أمين حاريث.

وشددت مصادرنا على أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تسلمت وثائق اللاعب من الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، وقامت بإرسال طلب رسمي بإسم الجامعة للإتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، قصد الموافقة على تغيير الجنسية الرياضية لفائدة المنتخب الوطني المغربي، والتي يمكن التوصل برد حولها خلال الساعات المقبلة، والشيء نفسه مع اللاعب “إبراهيم دياز” الذي لعب في صفوف ريال مدريد.

جدير بالذكر، أن “أنس زعروري” كان قد وافق على تمثيل المغرب في حال المناداة عليه للمشاركة في مونديال قطر، رفقة أسود الأطلس، حيث وقع الوثائق المتعلقة بتغيير الجنسية الرياضية، وهو ما جعل وليد الركراكي يضعه فعلاً ضمن لائحة اللاعبين الإحتياطيين الذين يمكن الإستعانة بهم في حالات الطوارئ كما الشأن لواقعة إصابة أمين حاريث.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد