مدرب كرواتيا يرفض المغامرة بمودريتش في المباراة الودية ضد السعودية قبل مواجهة المغرب

0

زنقة 20 | متابعة

رفض زلاتكو داليتش، مدرب المنتخب الكرواتي، المغامرة بمجموعة من نجومه في المباراة الودية أمام المنتخب السعودي، التي تجرى صباح غد الأربعاء، تحسبا لمواجهة “أسود الأطلس”.

وقال داليتش في تصريحات صحفية إن مواجهة المنتخب المغربي تعتبر مفتاح التأهل إلى الدور الثاني لمنافسات كأس العالم التي تحتضنها قطر، مشيرا إلى أنه لن يدفع بالعميد لوكا مودريتش في ودية السعودية، إلى جانب نجوم آخرين، خوفا من تعرضهم للإرهاق أو الإصابات.

وأضاف مدرب منتخب كرواتيا أن مودريتش شارك يوم الأربعاء الماضي في مباراة لفريقه ريال مدريد في منافسات الدوري الإسباني، وأنه يحتاج إلى التقاط أنفاسه قبل مواجهة المغرب يوم الأربعاء 23 نونبر.

وأكد مدرب المنتخب الكرواتي أنه لا يرغب في الخسارة أمام السعودية في ودية يوم غد، مبرزا أنه حريص على دخول منافسات كأس العالم بمعنويات مرتفعة، خاصة أن منتخبه بلغ نهائي مونديال 2018 في روسيا.

وعن مواجهة “أسود الأطلس” في المونديال، أوضح داليتش أن المباراة الأولى دائما ما تكون صعبة، ووصف المنتخب المغربي بالقوي، وتابع: “سأعتمد على أفضل تشكيلة ممكنة لتحقيق الانتصار على المغرب”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد