المغاربة يجمعون على التنويه بقائمة كتيبة الركراكي للمشاركة في مونديال قطر

0

زنقة 20. الرباط

لقيت القائمة التي كشف عنها مدرب المنتخب الوطني المغربي، وليد الركراكي، للمشاركة في مونديال قطر، ترحيباً من الجماهير المغربية ومن المختصين في كرة القدم.

و تفاعل الجمهور المغربي بشكل إيجابي مع اللائحة التي عرفت المناداة على لاعبين غالبيتهم شباب في مقتبل العمر، متألقون رفقة أنديتهم، خاصة بالدوريات الأوربية، ويملكون رصيداً مهماً من المباريات في جعبتهم، فضلاً عن عناصر الخبرة والتجربة.

و نوه مدربون و إعلاميون ورياضيون بالعناصر التي شكلت قائمة المنتخب الوطني المغربي للسفر إلى قطر، ليصبح شبه إجماع على لائحة الركراكي في سابقة من نوعها، بعدما كان مدربو المنتخب الوطني يواجهون إنتقادات لاذعة عقب كل مشاركة في حدث قاري كبير أو عالمي من حجم المونديال.

و لم يثر إستبعاد المدرب وليد الركراكي، لكل من رحيمي، سامي مايي، الحدادي، الكعبي، فيصل فجر، بلهندة، أي إنتقاد من الجماهير المغربية، بحكم قوة وموضوعية الأسماء التي تمت المناداة عليها، مكانهم.

المناداة على لاعبين شباب متألقون، شكل عنصر مفاجأة وحماس في صفوف الجماهير المغربية، التي تناقلت على شبكات التواصل الاجتماعي تدوينات التنويه بالأسماء التي ستمثل المغرب في مونديال قطر.

و تستعد الجماهير المغربية للتنقل بالألاف نحو قطر، لتقديم الدعم للعناصر الوطنية، حيث ينتظر أن يتوافد عشرات الألاف لمباريات الفريق الوطني المغربي، خاصة من دول الخليج و الدول الأوربية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد