وزير سابق يتحكم في دواليب وزارة محمد عبد الجليل

0

زنقة 20 ا الرباط

كشف مصدر حزبي، أن وزير النقل واللوجستيك محمد عبد الجليل، الوزير الغائب الحاضر، أصبح لايتخذ قرارات داخل الوزارة دون إستشارة وزير إستقلالي سابق كان قد تقلد دواليب الوزارة في السنوات الماضية.

وأوضح المصدر لموقع Rue20، أن الوزير الإستقلالي السابق أصبح يتحكم في كل كبيرة وصغيرة داخل الوزارة بعدما كان له الفضل في طرح إسم محمد عبد الجليل على الأمين العام لحزب الإستقلال نزار بركة ليتم “صباغته” بلون الحزب وتقديمه للإستوزار باسم الحزب و”إقحامه” في رابطة المهندسين الإستقلاليين.

وأكد المصدر، أنه التحكم الذي أصبح يفرضه الوزير السابق في النقل على الوزير الحالي أثر على أداء محمد عبد الجليل، وزير النقل واللوجستيك، حيث تحول إلى أضعف وزير في الحكومة ، بسبب غيابه عن الإعلام والمشهد السياسي، وعدم تفاعله مع القضايا الراهنة، خاصة فيما يتعلق بقطاع النقل واحتجاجات السائقين المهنيين وأرباب سيارات الأجرة حول دوريات وزارة الداخلية، الأمر الذي تضطر معه الحكومة التدخل لحل مشاكل وزارته في أكثر من مرة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد