اعتقال أفراد عصابة بالعيون إغتصبوا شابا داخل كوخ

0

زنقة 20 ا العيون

أوقفت الشرطة القضائية بمدينة المرسى بالعيون شخصين في عقدهما الثاني من أجل قضايا تتعلق بالسرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض، مع هتك العرض بالعنف.

وحسب مصدر أمني لـRue20، فإن مصلحة المداومة بمفوضية الشرطة المرسى قد توصلت أمس الثلاثاء بشكاية تقدم بها شخص ضد المشتبه فيهما، يؤكد فيها أن المشتبه فيهما قد اعترضا سبيله يوم أمس بالطريق المؤدية لمدينة بوجدور، وقاما بسرقة هاتفه النقال تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض، كما عملا على اقتياده وهتك عرضه داخل كوخ.

وبناء عليه قامت الفرقة المحلية للشرطة القضائية بتكثيف أبحاثها وتحرياتها مكنتها من توقيف المشتبه فيهما داخل الكوخ، كما تمكنت من حجز السلاح الأبيض الذي هو عبارة عن سيف تقليدي الصنع، علاوة على استرجاع الهاتف النقال المسروق.

إلى ذلك تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد