خطير. النقابي ‘يتيم’ يصف ‘العُماري’ بـ’كلب بيل غيتس’

زنقة 20. الرباط

في اندحار جديد للخطاب السياسي المغربي، عمد ‘محمد يتيم’ النقابي والقيادي بحزب ‘العدالة والتنمية’ الى وصف خصمه السياسي ‘الياس العماري’ الأمين العام لحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ و رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة بـ’كلب بيل غيتس’ وهو المتواجد حاليا رفقة الملك في زيارته الرسمية للصين الشعبية.

وعمد ‘يتيم’ الى مشاركة السب الذي يعاقب عليه القانون في تغريدة له على حسابه بـتويتر’، دون أي حرج.

وشارك ‘يتيم’ متابعيه على ‘تويتر’ رابطاً لاحدى وكالات الأخبار المقربة من حزبه، تتهم ‘إلياس العماري’ بالتخطيط للتحكم في ولي العهد والمس بحياة المغاربة وقتلهم بدعم من ‘بيل غيتس’ وهي اتهامات خطيرة.

وانتقد عشرات المغردين على ‘تويتر’ ما شاركه ‘يتيم’ من سب مباشر، منتقدين مستوى الانحطاط السياسي.

image

image

image

image

image

image

image

image

قد يعجبك ايضا
  1. said يقول

    انه يتيم ….يتيم سياسيا وفكريا ..يتيم الدماغ ..ويتيم بهذا المفهوم منحوس منقوص

  2. elmous يقول

    HAK AWAH YATIM PJD quelle honte

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد