زنقة 20. الرباط
في اندحار جديد للخطاب السياسي المغربي، عمد ‘محمد يتيم’ النقابي والقيادي بحزب ‘العدالة والتنمية’ الى وصف خصمه السياسي ‘الياس العماري’ الأمين العام لحزب ‘الأصالة والمعاصرة’ و رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة بـ’كلب بيل غيتس’ وهو المتواجد حاليا رفقة الملك في زيارته الرسمية للصين الشعبية.
وعمد ‘يتيم’ الى مشاركة السب الذي يعاقب عليه القانون في تغريدة له على حسابه بـتويتر’، دون أي حرج.
وشارك ‘يتيم’ متابعيه على ‘تويتر’ رابطاً لاحدى وكالات الأخبار المقربة من حزبه، تتهم ‘إلياس العماري’ بالتخطيط للتحكم في ولي العهد والمس بحياة المغاربة وقتلهم بدعم من ‘بيل غيتس’ وهي اتهامات خطيرة.
وانتقد عشرات المغردين على ‘تويتر’ ما شاركه ‘يتيم’ من سب مباشر، منتقدين مستوى الانحطاط السياسي.








انه يتيم ….يتيم سياسيا وفكريا ..يتيم الدماغ ..ويتيم بهذا المفهوم منحوس منقوص
HAK AWAH YATIM PJD quelle honte