العيون.. مشاريع واعدة تنتظر التدشين احتفاء بالمسيرة الخضراء

0

 

زنقة 20 . علي التومي

احتفاء بعيد المسيرة الخضراء المظفرة ، تنتظر ساكنة مدينة العيون تدشين حزمة جديدة من المشاريع الواعدة،التي تعزز البنية التحتية للمدينة وتضفي طابع تنموي واعد.

ويرتقب حسب مصادر مسؤولة لRue20 ان يقود والي العيون عبد السلام بيكرات وفدا وازنا يضم منتخبين وشخصيات مدنية وعسكرية، لتدشين اسواق عصرية وملاعب حديثة وجملة من الفضاءات المماثلة بمدينة المرسى بالعيون.

وعلى مستوى جماعة فم الواد الواقعة بالنفوذ الترابي للعيون، سيتم استنادا لمصادرنا الخاصة، تدشين شبكة التوتر والمنخفض لذات الجماعة،بالإضافة لتدشين كورنيش بمواصفات دولية لمدينة المرسى الواقعة بالجنوب الغربي لمدينة العيون.

كما سيشرف بيكرات والي الجهة، على تدشين مركز ضخم للأرشيف بمدينة العيون، وتدشين مرافق سياحية بحي الوفاق بذات المدينة، بالإضافة لإعطاء إنطلاقة أشغال تهيئة مشروع مندمج بحي القدس وسط المدينة، وغيرها من المشاريع الواعدة، ثم إعطاء إنطلاقة نصف ماراطون العيون الدول.

يذكر أن قاعة قصر المؤتمرات بالعيون ستحتضن مساء يوم الأحد السادس من نونبر الحالي، حفل الإنصات إلى الخطاب الملكي، الذي سيوجه الملك محمد السادس إلى الأمة بمناسبة الذكرى السادسة والأربعين لعيد المسيرة الخضراء المظفرة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد