الركراكي عازم على اصطحاب الأخوين مايي إلى المونديال رغم ضعف المردود

زنقة 20 | متابعة

قبل ثلاثة أسابيع من انطلاق المونديال ، وقبل أيام قليلة فقط من الكشف عن لائحة المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم ، يتسائل كثيرون عن اللاعبين الذين سيختارهم وليد الركراكي مدرب المنتخب ، ليسافروا معه إلى قطر.

و سيعلن الركراكي عن اللائحة النهائية للمنتخب ما بين 8 و 11 نونبر القادم ، فيما حددت الفيفا يوم 14 نونبر آخل أجل للتوصل بلوائح المنتخبات المشاركة في مونديال قطر.

و سبق للركراكي أن بعث للفيفا ، لائحة أولية تضم 55 لاعباً ، ومنها سيختار 26 لاعباً سيحالفهم الحظ للمشاركة في كأس العالم.

متتبعون للشأن الرياضي ومحللون استعان بهم موقع Rue20 ، أجمعوا على أن الركراكي أصبح يملك الرؤية الكاملة حول اللاعبين المشاركين في المونديال مع استثناءات بسيطة.

وفيما يخص بعض اللاعبين الذين توجه إليهم انتقادات بسبب ضعف مردودهم في المباريات التي خاضها المنتخب، ويتعلق الأمر خصوصا بالأخوين ريان و سامي مايي، فإن مصادر أكدت أن هذا الأمر يعتبر أحد الإشكالات داخل كتيبة الأسود.

و حسب هؤلاء المحللين الرياضيين ، فإن الركراكي سيكون مضطرا لاختيار سامي مايي كبديل لأشرف حكيمي على الجهة اليمنى ، باعتباره لاعب متعدد المهام “Polyvalent” عكس فهد موفي.

وفيما يخص ريان مايي، فإن الركراكي غير مقتنع بأدائه الهجومي، لكنه لا يملك الخيار في ظل ضيق الوقت ، وبالتالي فإن الناخب الوطني سيستقر في مركز رأس الحربة، على يوسف النصيري و ريان مايي و شديرة ، بعدما تأكد بنسبة كبيرة استبعاد أيوب الكعبي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد