الشهب الإصطناعية تتسبب في بتر أصابع مشجع بديربي البيضاء

زنقة 20 ا الرباط

تعرض مشجع في مباراة الوداد والرجاء، لحادث خطير عقب استعمال الشهب الاصطناعية ، في المباراة التي انتهت مساء اليوم بفوز “الوداد”.

وأصيب المشجع بعاهة مستديمة بعدما تعرضت أربعة أصابع من يده للبتر، في الوقت الذي أصيب مشجعون بجروح وحروق والتهابات في العين.

ونُقل ثلاثة مشجعون إلى المستشفى بسبب انفجار الشهب النارية، التي كانوا يمسكون بها داخل المدرجات من أجل تشجيع فريقهم الرياضي داخل المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وشهد محيط مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء أحداث شغب بعد نهاية الديربي بين الوداد والرجاء والذي إنتهى لصالح الوداد بهدفين لهدف.

ووثقت فيديوهات منتشرة في مواقع التواصل الإجتماعي أحداثا شغب بين جمهور الوداد والرجاء في مشهد لا يليق بصورة الديربي البيضاوي.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    هذه الأحداث تؤكد مرة أخرى أن هذه الرياضة في بلادنا لا زالت مع الأسف مرادفا للعنف الجماعي و ان تدبيرها تنظيميا و اعلاميا لم يبلغ بعد المستوى المنتظر لجعلها فقط رياضة و منافسة جميلة و ليست بزنس لكسب الملايير و لا اسلوبا لتخدير الشباب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد