بركة يغادر ندوة ميارة غاضباً

زنقة 20 ا الرباط

كشف مصدر حزبي، أن الأمين العام لحزب الإستقلال، نزار بركة غادر الندوة التي استضافت فيها وكالة المغرب العربي للأنباء رئيس مجلس المستارين، النعم ميارة، عضو اللجنة التنفيذية لذات الحزب، الاسبوع الماضي، بعد التصريحات التي أطلقها هذا الأخيرة بالندوة تتعلق بالشأن الداخلي لحزب علال الفاسي.

وأوضح المصدر، أن بركة غادر القاعة التي استضافت الندوة بمقر وكالة المغرب العربي للأنباء، بعدما كان قد حجز مقعدا له في الصفوف الأمامية تحت ذريعة التحدث في الهاتف، دون أن يعود للقاعة للإستماع إلى كلمة الكاتب العام للإتحاد العام للشغالين، نعم ميارة.

وأكد المصدر أنه من بين التصريحات التي أزعجت الأمين العام للحزب، حديث ميارة عن الشرخ الحاصل في فريق الحزب بمجلس المستشارين ومحاولة بعض أعضاءه الإطاحة برئيس الفريق عبد السلام اللبار.

وكان ميارة قد صرح أنه انه لا علاقة له بحملة السعي نحو الإطاحة بعبد السلام اللبار، من رئاسة الفريق الاستقلالي في مجلس المستشارين، بعد أن شرع أعضاء في الفريق في جمع التوقيعات لإقالته من رئاسة الفريق، بالتزامن مع افتتاح الملك للدورة التشريعية الجديدة مساء الجمعة الماضية.

وقال ميارة خلال استضافته في منتدى وكالة المغرب العربي للأنباء، “أنا لست عضوا في الفريق الاستقلالي للمستشارين، أنا عضو في فريق الاتحاد العام للشغالين بالمغرب”. متبرئا من محولة الإطاحة باللبار.

يذكر أن ميارة يعد المرشح القوي لمنافسة بركة على منصب الأمانة العامة للحزب في حالة إعلان ترشحه أو عند إنتهاء الولاية القانونية لبركة على رأس حزب علال الفاسي.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    بالرغم من أن مناضلي هذا الحزب العريق و الوطني المتجدر ليسوا كلهم راضون عن مسؤولي هذا الحزب على مستوى الحكومات أو الولايات التشريعية المتتالية إلا أن مناضليه يضلون متشبثين بقيمه و لن يسمحوا لاي وصولي من أن يجعل منه
    حزبا شوفينا ،قَبلِيا عنصريا،هذا الحزب هو للمغاربة و من أجل المغاربة أينما كانوا ،كفى من الكولسة و الخداع و الضرب من تحت الحزام لأهداف شخصية دنيءة ،قواعد هذا الحزب لن تسمح بالتلاعب بمصيره

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد