قرعة كأس العالم للسيدات تضع لبؤات الأطلس في مجموعة ألمانيا وكولمبيا

زنقة 20 | متابعة

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، صباح اليوم السبت، عن قرعة كأس العالم للسيدات 2023 في أستراليا ونيوزيلندا، والتي تضم 8 مجموعات، والمجدد موعدها من 20 يوليوز وحتى 20 غشت العام المقبل.

ووضعت القرعة، المنتخب الوطني المغربي في المجموعة الثامنة رفقة منتخبات ألمانيا كولومبيا و كوريا الجنوبية.

ضمت المجموعة الأولى منتخب نيوزيلندا المستضيف مع النرويج، الفيلبيبين وسويسرا، على أن تكون المدن المضيفة أوكلاند، دونيدين، ولينغتون وهاميلتون.

وتأتي على رأس المجموعة الثانية أستراليا المضيفة، جمهورية إيرلندا، نيجيريا وكندا، وتكون اللقاءات في المدن بريزبين، ملبورن، سيدني وبيرث في أستراليا.

أما عن المجموعة الثالثة فتكون منتخباتها إسبانيا، كوستاريكا، زامبيا واليابان، وتلعب مبارياتها في مدينة أوكلاند، دونيدين، هاميلتون، ولينغتون في نيوزيلندا.

و ضمت المجموعة الرابعة منتخب نيوزيلندا المستضيف مع النرويج، الفيلبيبين وسويسرا، على أن تكون المدن المضيفة أوكلاند، دونيدين، ولينغتون وهاميلتون.

وتأتي على رأس المجموعة الخامسة أستراليا المضيفة، جمهورية إيرلندا، نيجيريا وكندا، وتكون اللقاءات في المدن بريزبين، ملبورن، سيدني وبيرث في أستراليا.

أما عن المجموعة السادسة فتكون منتخباتها إسبانيا، كوستاريكا، زامبيا واليابان، وتلعب مبارياتها في مدينة أوكلاند، دونيدين، هاميلتون، ولينغتون في نيوزيلندا.

على أن تضم المجموعة السابعة المنتخبات السويد، جنوب إفريقيا، إيطاليا والأرجنتين، بالمدن المضيفة أوكلاند، دونيدين، هاميلتون، ولينغتون “نيوزيلندا”.

وأخيرً تختتم المجموعة الثامنة منافساتها بين ألمانيا، المغرب، كولومبيا وكوريا الجنوبية، في مدينة أديلايد، بريزبين، ملبورن، بيرث وسيدني في أستراليا.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد