كلميم.. الأمن يصل إلى قتلة سيدة و إحراق جثتها

زنقة20ا علي التومي

اوقف أمن كلميم، مؤخرا، ثلاثة أشخاص من بينهم سيدة وشقيقها، تتراوح أعمارهم، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالقتل العمد والتمثيل بجثة.

وحسب مصدر أمني، فقد سبق وأن فتحت مصالح الشرطة بمدينة كلميم بحثا قضائيا، الأسبوع المنصرم، على خلفية اكتشاف جثة سيدة تحمل آثارا لحروق بمنطقة خلاء بالمدينة، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في تورطهم في التخطيط والتحريض والتنفيذ المادي لهذه الجريمة.

وأضاف ذات المصدر، أن المشتبه فيهم قد تم وضعهم تحت دبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وكانت المعلومات الأولية للبحث، قد أكدت أن المشتبه فيه الرئيسي قد أقدم على ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية والتمثيل بجثة الضحية، بتحريض من باقي المشتبه فيهم بسبب خلافات شخصية، وذلك مقابل مبالغ مالية لتنفيذ هذه الجريمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد