جمعية الجيش الملكي تكتسح أشانتي الغيني برباعية في بداية مغامرة كأس الكـاف

0

زنقة 20. الرباط

تفوق فريق الجيش الملكي على فريق أشانتي غولدن بويز الغيني برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الأحد، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وحملت رباعية الجيش الملكي توقيع كل من لامين دياكيتي (د 34) ومحمد مفيد (د 49) ورضا سليم (د 57) الذي أهدر ضربة جزاء في الشوط الأول وآدم النفاتي (د 89). وستجرى مباراة الإياب بين الناديين المغربي والغيني، يوم الجمعة 14 أكتوبر الجاري بمدينة نونغو بغينيا.

يذكر أن فريق الجيش الملكي بلغ الدور التمهيدي الثاني لهذه المسابقة بعد تغلبه على مضيفه (ريمو ستارز) النيجيري بهدف للاشيء في مباراة الإياب برسم الدور التمهيدي الأول بعدما انتهى لقاء الذهاب بهدف لمثله.

الى ذلك، انهزم فريق النهضة الرياضية البركانية بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل واحد، أمام فريق كوارا يونايتد إف سي النيجيري ،في مباراة الذهاب برسم الدور التمهيدي الثاني لكأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم ،التي جرت على ملعب موبولاجي جونسون أرينا بلاغوس.

وكان فريق نهضة بركان حامل اللقب ،سباقا الى التسجيل، حيث تمكن مبكرا من زيارة شباك نادي كوارا يونايتد في الدقيقة السابعة من المباراة بواسطة اللاعب جبريل واتارا.

لكن النادي النيجيري، عاد في المباراة ليسجل هدف التعادل في الدقيقة ال79 بواسطة لاعبه أحمد توفيق.

بعد ذلك استطاع نادي كاورا يونايتد ، تسجيل الهدف الثاني عن طريق لاعبه واسيو جيموح في الدقيقة ال81 ، ثم اضاف هدفا ثالثا في الدقيقة ال88 من المباراة وقعه لاعبه بارناباس دانييل.

وستجري مباراة الإياب بين الناديين المغربي والنيجري، السبت 15 اكتوبر بمدينة بركان.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد