البطولة الإحترافية. الفتح يعود بفوز من قلب خريبكة ودفاع الجديدة يتعادل مع المغرب الفاسي ومولودية وجدة يسقط بميدانه

0

زنقة 20. الرباط

انهزم فريق أولمبيك خريبكة أمام فريق الفتح الرياضي بثلاثة أهداف لهدفين، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الأحد، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة، برسم الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وبعد أن أنهى الشوط الأول متقدما بهدفين لواحد، عزز فريق الفتح الرياضي تقدمه وحسم المباراة لصالحه في الشوط الثاني بثلاثة أهداف لهدفين.

وسجل أهداف الفريف الضيف حمزة هنوري (د 10 ود 53) وغي هيرفي (د 26)، ووقع هدفي الفريق المضيف أسامة حفاري (د 12) وزهير الهاشمي (د 82).

واحتل فريق الفتح الرياضي ،عقب هذا الفوز، المركز الخامس برصيد 9 نقاط، فيما ظل فريق أولمبيك خريبكة في المركز ال14 برصيد نقطتين. وفي الدورة المقبلة، يواجه أولمبيك خريبكة مضيفه المغرب الفاسي، ويستقبل الفتح الرياضي بميدانه اتحاد طنجة.

الى ذلك، تعادل فريق الدفاع الحسني الجديدي مع فريق المغرب الفاسي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم السبت، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وانتهى اللقاء بهدفين لمثلهما بعدما كان فريق الدفاع الحسني الجديدي متقدما بهدف للاشيء في الشوط الأول.

وسجل هدفي الفريق المضيف مصطفى شيشان (د 22) ومسعود جمعة (د 51)، فيما وقع هدفي الفريق الضيف أسامة درفلو (د 72 ض ج) ونبيل مرموق (د 76).

واحتل فريق الدفاع الحسني الجديدي ،عقب هذا التعادل، المركز السادس برصيد 7 نقاط، فيما حل فريق المغرب الفاسي في المركز ال11 برصيد ثلاث نقاط.

وخلال الموسم الماضي، تفوق المغرب الفاسي على الدفاع الحسني الجديدي بثلاثية نظيفة في الدورة السابعة، فيما انتهى لقاء الدورة ال22 بدون أهداف. وفي الدورة المقبلة يستقبل فريق المغرب الفاسي بميدانه فريق أولمبيك خريبكة، بينما يحل فريق الدفاع الحسني الجديدي ضيفا على فريق المغرب التطواني.

الى ذلك، انهزم فريق مولودية وجدة أمام فريق الشباب الرياضي السالمي بأربعة أهداف لثلاثة، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم السبت، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بهدف لمثله، قبل أن ينجح فريق الشباب الرياضي السالمي في حسم المباراة لصالحه في الشوط الثاني بأربعة أهداف لثلاثة.

وسجل أهداف الفريق الضيف كل من مصطفى سهد (د 6 ود 59) وعماد الرياحي (د 53 ض ج) وعادل الرحيلي (د 90+1)، فيما وقع أهداف الفريق المضيف كل من يوسف أنور (د 44) وعبد القادر كايبو (د 65) وهشام مرشاد (د 83 ض ج).

واحتل فريق الشباب الرياضي السالمي ،عقب هذا الفوز، المركز الرابع برصيد 10 نقاط، فيما ظل فريق مولودية وجدة في المركز ال14 برصيد نقطتين.

وخلال الموسم الماضي، فاز فريق الشباب الرياضي السالمي على فريق مولودية وجدة في الدورة الثامنة بأربعة أهداف لاثنين، فيما انتهى لقاء الدورة ال23 بدون أهداف. وفي الدورة المقبلة، يستقبل الشباب الرياضي السالمي فريق نهضة بركان، فيما يحل مولودية وجدة ضيفا على فريق أولمبيك آسفي.البطاقة التقنية : البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” (الدورة الخامسة)

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد