وهبي: خاصكم تعتاذرو لطوطو و المهدي غير مسؤول إطلاقاً

زنقة 20 | الرباط

اعتبر عبد اللطيف وهبي، وزير العدل والأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أن الجدل الذي أثير مؤخراً حول مغني الراب طوطو ، ومسؤولية وزارة الثقافة أمر بسيط لا يستدعي كل هذا الجدل.

و أضاف وهبي، خلال حلوله ضيفا على راديو أصوات، أن وزير الثقافة المهدي بنسعيد لا يمكن له ضبط المغني فوق المنصة.

المسؤول الحكومي، ذكر أن “طوطو” يحظى بمتابعة 40 مليون على منصات التواصل الإجتماعي، ويحضره مابين 150 و 200 ألف متفرج.

و قال وهبي، أن شباب طلبوا من وزير الثقافة استدعاء “طوطو” إلى الحفل و لبى طلبهم لكنه حسب الوزير لا يتحمل مسؤولية ما سيقوله الفنان المذكور.

و اعتبر وهبي أنه حينما يتم استدعاء فنان لا يمكن تحمل مسؤولية ما سيقوله سواء على المنصة أو المؤتمرات الصحفية.

المسؤول الحكومي تطرق إلى تصريحات الناطق الرسمي للحكومة مصطفى بايتاس ، حول قضية “طوطو”، واعتبر أنها أسيئ فهمها.

وهبي اعترف بأن القضية أثارت نقاشا داخل المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة.

المسؤول الحكومي، قال أن ” المغاربة من كوفيد ما فرحاتش و خليونا نفرحو هاد الناس .. وقع خطأ انزلاق طبيعي هذه مخاطر الحرية المطلقة المهدي غير مسؤول اطلاقا و بايتاس لم يقصد الإساءة و انتهى الملف و طويناه”.

وهبي وجوابا على سؤال محاورته حول إمكانية تقديم اعتذار من طرف “طوطو”، أجاب : “خص نتوما لي تقدمو ليه اعتذار لأنكم بغيتو تحرمو المواطن المغربي من الاستماع إلى الاغنية و 150 ألف لي كانت حاضرة مشات ناشطة”.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    المنطق هو ما كان قد صرح به الناطق الرسمي باسم الحكومة و تفاعل معه إيجابيا الرأي العام الوطني، ما كان يجب فعله من طرف المسؤول على القطاع هو دعوة ذلك المغني إلى تقديم تصريح رسمي يتراجع فيه عما صدر منه من خطأ أو هفوة ،مجرد سحب لما قاله أمام الجمهور و المنابر الإعلامية الرسمية و الخاصة، قد يجعل من الملف فعلا مطويا على الأقل من الناحية المعنوية و الأخلاقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد