بركة ينسق مع البيجيدي لتثبيت قيادي على رأس وكالة التنمية الإجتماعية

0

زنقة 20 | الرباط

علم موقع Rue20، أن نزار بركة الأمين العام لحزب الإستقلال وزير التجهيز والماء، المشارك في الحكومة، يجري هذه الأيام إتصالات وصفت ب”الشبه السرية” مع قيادات بحزب العدالة والتنمية، المصطف في المعارضة، من أجل تثبيت “قيادي” بالبيجيدي على رأس وكالة التنمية الإجتماعية، التابعة لوزارة التضامن والإدماج الإجتماعي والأسرة، والتي تقودها الوزيرة عواطف حيار “المصبوغة” بلون حزب الإستقلال.

وأوضح مصدر جيد الإطلاع، أنه بعد تلقي بركة عدة إتصالات من قيادات حزب العدالة والتنمية لوضع عبد المنعم المدني “المعفى” من منصب مدير عام على الوكالة الوطنية لإنعاش الشغل ومنصب مدير التعاون الوطني والكفاءات، يسعى (بركة) الضغط على الوزيرة عواطف حيار لقبول تثبيت المدني “مديرا عاما لوكالة التنمية الإجتماعية”، التابعة لوزارتها عبر تفصيل شروط التعيين على “المقاس”.

وأضاف المصدر، أن المدني المرشح لتولي منصب المدير العام لوكالة التنمية بدعم من نزار بركة يجري إتصالات مكثفة مع هذا الأخير والدائرة المقربة منه، سعيا لدعمه في منصب مدير الوكالة التي تعرف عدة إختلالات في تنفيذ البرامج.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد