بنموسى : رحلات المشجعين إلى المونديال ستكون يومية والمكوث في قطر يحتاج تأشيرة

0

زنقة20ا الرباط

وقع شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، اتفاقية شراكة، اليوم الخميس، مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعبد الحميد حدو، الرئيس المدير العام لشركة الخطوط الملكية المغربية للطيران “لارام”، تهم إعداد برنامج للرحلات الجوية عبر شركة الخطوط الملكية المغربية للطيران بأسعار تفضيلية لفائدة الجمهور المغربي المشجع للنخبة الوطنية في هذا العرس الكروي العالمي.

وفي هذا الصدد أكد بنموسى في تصريح صحفي على هامش حفل التوقيع، أن ” هذه الإتفاقية جاءت لوضع دعم من طرف التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة للجامعة الملكية لكرة القدم ولشركة”لارام، من أجل الرفع من عدد الطائرات التي تربط بين المغرب وقطر خلال فترة نهائيات كأس العالم، ومن أجل الإبقاء على تسعيرة هذه الرحلات في الحدود المعقولة متمثلة بمبلغ 5000 درهم ذهابا وإيابا”.

وأضاف بنموسى، أن ” هذا العرض مخصص لجميع مشجعي الفريق الوطني لكرة القدم الراغبين في الحضور إلى المباريات، وهي ستشجع الجماهير للتنقل إلى قطر لمساندة الفريق الوطني”.

وأكد بنموسى ” أن الرحلات ستكون يومية وتستهدف أيضا من لديه الإمكانيات للبقاء بشرط أن يتوفر على تأشيرة تمكنه من المكوث بدولة قطر لفترة معينة، وسيتم إعداد ترتيبات من طرف شركة “لارام” لحصول الجماهير على تذاكر السفر”.

يذكر أن الحكومة ممثلة في وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى جانب شركة الخطوط الملكية المغربية، وقعت صباح اليوم الثلاثاء إتفاقية، ستمكن ألاف الجماهير المغربية لحضور مباريات المنتخب الوطني المغربي في مونديال قطر.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد