بنكيران : البيجيدي لم يخلقه البصري و أنا لي وقفت 20 فبراير ماشي العسكر و البوليس

زنقة 20 | الرباط

في ندوة صحافية عقدها اليوم الأربعاء، قال الأمين العام لحزب العدالة و التنمية عبد الإله بنكيران، أن حزبه لم ينشئه وزير الداخلية الراحل إدريس البصري.

و أضاف بنكيران، أن “هناك كذابين يحاولون الربط بين هذا الحزب و السيد ادريس البصري الله يرحمو”.

و قال بنكيران أنه إلى جانب وزير الدولة الراحل عبد الله باها، كانا السياسيين الوحيدين الذين حضروا جنازة البصري.

بنكيران نفى وجود أي علاقة بين إخوانه و إدريس البصري، حيث قال : “التقيته مرتين في حياتي ، مرة في القصر الملكي ، و مرة في منزل الخطيب”.

بنكيران ، ذكر أن حزب العدالة و التنمية تقرر تأسيسه بناء على خطاب الملك الحسن الثاني في 1992، مشيرا الى ان الدولة كانت قد رفضت آنذاك في رسالة مكتوبة تأسيس الحزب.

بنكيران، تحدث عن حركة 20 فبراير ، حيث قال أن الانتخابات التي اجريت في 2011 هي التي أوقفت الإحتجاجات “وليس العسكر و البوليس” على حد قوله.

قد يعجبك ايضا
  1. CASAOUI يقول

    بنكيران راه سالات ساعتك، راه عطاوك التقاعد بمعنى الكارطة ديالك تحرقات عند الدولة و عند الشعب. ولا كتحلل الملايين بالضحك على ذقون المغاربة. باسطة.بنكيران راه سالات ساعتك، راه عطاوك التقاعد بمعنى الكارطة ديالك تحرقات عند الدولة و عند الشعب. ولا كتحلل الملايين بالضحك على ذقون المغاربة. باسطة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد