مصدر : المغرب عرض على الوزير الجزائري الإستراحة في فندق بالرباط لكنه رفض

زنقة 20 | متابعة

كشف وليد كبير، الإعلامي والناشط السياسي الجزائري، أن السلطات المغربية، عرضت على مبعوث النظام الجزائري وزير العدل عبد الرشيد طبي أخذ قسط من الراحة بفندق Sofitel بالرباط لكنه رفض وفصل الرجوع على عجل إلى بلده.

وكتب وليد رئيس الجمعية المغاربية للسلام والتعاون والتنمية، على تويتر : ” دعت السلطات المغربية مبعوث النظام وزير العدل عبد الرشيد طبي لأخذ قسط من الراحة بفندق Sofitel ( فندق Hilton سابقا) لكنه رفض وفصل الرجوع على عجل! النظام يعيش حالة مرضية غير عادية اسمها المغربفوبيا! الطائرة تسير حاليا بسرعة 948كم/ساعة! ميؤوس من أمره! محال يبرى!”.

و بتعليمات سامية من الملك محمد السادس، استقبل يومه 27 شتنبر 2022، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، عبد الرشيد طبي، وزير العدل حافظ الأختام، بالجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، مبعوثا للرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، إلى الملك محمد السادس.

وذكر بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج أنه، وبهذه المناسبة، سلم مبعوث الرئيس الجزائري رسالة الدعوة الموجهة إلى الملك محمد السادس، لحضور أشغال القمة العربية المقرر عقدها بالجزائر، يومي 1 و2 نونبر 2022.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد