بيتيس يشترط استعمال مدرج واحد في مباراة المغرب باراغواي و5 آلاف تذكرة بيعت لحد الآن

0

زنقة 20 | الرباط

قالت صحيفة ABC الإسبانية، أن الشرطة المحلية في إشبيلية ستعزز تواجها في ملعب بينيتو فيامارين ، قبل المباراة الدولية الودية التي ستجمع مساء اليوم الثلاثاء بين المنتخبين المغربي والباراغوياني.

وحسب الصحيفة ، فإنه سيتم تعزيز الأمن بمحيط و داخل الملعب الذي تم تأجيره للجامعة الملكية لكرة القدم ، وذلك عقب الأحداث التي وقعت في مباراة المغرب و تشيلي على ملعب إسبانيول.

و ذكرت الصحيفة أن المشاهد التي شهدها الجميع في ملعب إسبانيول ، شبيهة بتلك التي عرفها نهائي النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا في باريس ، حينما اقتحمت جماهير ليفربول الملعب لمشاهدة المباراة.

الصحيفة كشفت أن اجتماعا عقد أمس الإثنين في مقر الشرطة المحلية بإشبيلية للوقوف على تفاصيل تأمين المباراة من جميع الجوانب.

وحسب الجريدة الإسبانية، فإن نادي بيتيس ووفق العقد الموقع مع جامعة الكرة المغربية ، لن يكون مسؤولا عن أمن المباراة ، وطلب من الجامعة الاستعانة بشركات أمن خاصة يتعامل معها النادي.

وتتضمن الاتفاقية حسب ذات المصدر، تأمينا لجميع الاضرار التي يمكن أن تحدث بالملعب ، كما اشترط النادي حسب الصحيفة استغلال المدرج الأسفل فقط (الملعب يتوفر على ثلاث طبقات).

و قالت ABC ، أنه إلى حدود أمس الإثنين تم بيع حوالي 5000 تذكرة وهو نصف ما تم بيعه في ملعب كورنيلا ببرشلونة، وهو ما يطمئن شيئا ما الشرطة المحلية في إشبيلية تقول الصحيفة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد