مكتب السكك يتبرأ من بتر خريطة المغرب

زنقة20| الرباط

تبرأ المكتب الوطني للسكك الحديدية من نشر خريطة المغرب مبتورة من صحراءه بإحدى الملصقات.

وقال المكتب عبر صفحته الرسمية بالفايسبوك، إنه “على إثر ما تداوله بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي من مغالطات مفادها أن المكتب الوطني للسكك الحديدية نشر ملصقا يتضمن خريطة مبتورة للمملكة المغربية، يود المكتب الوطني للسكك الحديدية أن يوضح أنه غير مسؤول عن هذا الملصق الذي تم إصداره من طرف أحد شركائه المتخصصين في كراء السيارات.

وشدد المكتب أنه ” يحتظ بجميع حقوقه في اتخاد التدابير القانونية ضد كل من تسول له نفسه المس بصورته أو التشكيك في تشبته بركائزه الوطنية المقدسة”.

ونبه المكتب زبناءه ومستخدمي المواقع الاجتماعية إلى أهمية الاحتراز من الأخبار الكاذبة التي يعمد إلى نشرها بعض الأشخاص عديمي المسؤولية”.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    المكتب الوطني للسكك الحديدية مع كامل احترامنا للسككيين الذين كانوا داءما يشكلون طبقة عمالية مجتمعية متخلّقة،الا ان إدارته ارتكبت أخطاء تدبيرية عديدة و منها كارثة محطة الرباط المدينة التي تعتبر خطأ معماريا لا يغتفر في حق تلك المحطة التاريخية التي كانت عبارة عن حديقة جميلة جدا و من اجمل فضاءات السفر، و الثاني هو تلك الخريطة التي لا نعرف أي دولة تمثل و التي توجد بالقرب مت بوابة محطة أكدال.
    بالطبع هناك مآخذات عديدة اخرى لكن نكتفي بهذا القدر

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد