الطالب سعدون يصل المغرب و يقدم شكره للملك محمد السادس

0

زنقة20| الدارالبيضاء

وصل ليلة أمس السبت، الطالب المغربي إبراهيم سعدون المحكوم بالإعدام من طرف سلطات دونيتسك الانفصالية بأوكرانيا، إلى مطار محمد الخامس الدولي بالدارالبيضاء.

وحل الطالب سعدون بمطار محمد الخامس قادما من المملكة السعودية عبر رحلة جوية من مطار الرياض الدولي، أمس السبت على الساعة الثالثة بالتوقيت السعودي.

وكشف الطاهر سعدون والد إبراهيم، في تصريحات صحفية، أن السلطات المغربية خصصت سيارة خاصة لنقل الطالب سعدون من مطار محمد الخامس إلى منزله وسط مدينة الدار البيضاء، مشيرا إلى أن نجله بصحة جيدة ويحتاج بعض الوقت للراحة.

في ذات السياق، قدم الطالب سعدون، شكره للملك محمد السادس على كل ما قام به من أجل إنقاذ حياته من حكم الإعدام، كمل قدم شكره لولي العهد السعودي الأمير سلمان على وساطته لإنقاذ حياة الأسرى في الصراع الروسي الأوكراني.

وكانت وزارة الخارجية السعودية قد أعلنت، بحر الاسبوع الجاري، عن نجاح مبادرة ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، بالإفراج عن 10 أسرى لدى القوات الموالية لروسيا في أوكرانيا، ويتعلق الأمر بالشاب المغربي إبراهيم سعدون و9 آخرين من مواطني الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا والسويد وكرواتيا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد