وفد فرنسي رفيع يبحث فرص الإستثمار بالأقاليم الجنوبية

0

زنقة20| علي التومي

من المقرر ان يحل وفد وازن من رجال الأعمال والمستثمرين المغاربة والفرنسيين، بالأقاليم الجنوبية للمملكة، خلال الفترة الممتدة من 19 إلى غاية 24 من شهر شتنبر الجاري.

وحسب مصادر عليمة، فإن هذا الوفد الذي يضم فاعلين إقتصاديين ، سيلتقي عدد من المسؤولين ورؤساء مجالس هذه الأقاليم، وذلك للنظر في ترسانة المشاريع التنموية التي شيدتها سلطات المملكة بهذه الربوع.

كما سيعكف ذات الوفد، إلى عقد العديد من اللقاءات الخاصة بمسؤولي المراكز الجهوية للإستثمار،لكشف مستوى الإستثمار بكل من جهتي العيون السافية والحمراء، ووجهة كلميم وادنون،بالإضافة لأبرز التحفيزات المطروحة للإستثمار ثم زيارة الاوراش الملكية والمشاريع التنموية القائمة بالمنطقة.

وتواصل الوفود الأجنبية، زيارة الأقاليم الجنوبية للمملكة، في سياق تأكيد دولي لمغربية الصحراء يترجمه حجم الاقبال الدولي على الاستثمار في الأقاليم الجنوبية للمملكة، حيث شهدت الاسابيع القليلة الماضية زيارة وفود من مختلف العواصم الاوربية لجهة الداخلة وادي الذهب وجهة العيون الساقية الحمراء ثم جهة كلميم وادنون للاطلاع على الفرص الاستثمارية في شتى المجالات التي تزخر بها هذه الأقاليم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد