العربية للطيران تكذب على المغاربة بإعلان إحتيالي يناقض واقع تذاكرها الخيالية

0

زنقة 20. الرباط

حولت شركة “العربية للطيران – المغرب “، ذات التكلفة المنخفضة، إعلاناً تجارياً سبق ووزعته على نطاق واسع الى محاولة للنصب والاحتيال على المسافرين، حسب ما تناقل عدة مواطنين تفاجؤوا بالأسعار الخيالية لتذاكر الشركة نحو الوجهات التي كانت تدعي أنها لن تتجاوز 200 درهم.

رحلات من المغرب بـ236 درهم إلى 9 دول أوربية

و نشر مواطنون مغاربة بينهم قاطنين بالديار الأوربية، صوراً لأسعار التذاكر على الموقع الرسمي للشركة، والتي تناقض بشكل كلي الأسعار التي أعلنت عنها الشركة، والتي قالت أنها “عروضا استثنائية للمسافرين إلى تسعة وجهات مختارة في أوروبا ضمن شبكة وجهاتها. وتسري العروض على الرحلات التى يتم حجزها لغاية 31 مارس 2023”.

وفيما شجع هذا الاعلان الاحتيالي المغاربة للحجز على متن طائرات الشركة المذكورة، فإن الاعلامي المغربي “محمد واموسي” كشف بأن البيان الصحافي الذي بعثت به الشركة في وقت سابق تعلن فيه إطلاق رحلات إلى 9 وجهات أوروبية ابتداء من 236 درهما، تسري على الرحلات التى يتم حجزها لغاية 31 مارس 2023، ليس سوى  حملة إعلامية ممنهجة كاذبة لجلب الزبائن بالاحتيال ،أو أن موظفيها يحتفظون بالتذاكر المخفضة لأقربائهم و معارفهم.

وببحث بسيط على موقع الشركة، يتبين الكذب والافتراء على المسافرين، حيث تظهر صفحة الحجز مثلاً من الدارالبيضاء نحو مدينة ليون الفرنسية في غضون الفترة التي أعلنت الشركة المذكورة عن أسعار لا تتجاوز 200، أن أسعار التذاكر تتجاوز 2000 درهم مغربي للذهاب فقط.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد