قيادات حزبية موريتانية تعبر الكركرات مشياً على الأقدام للقاء قيادات حزب التقدم والاشتراكية

0

زنقة20| الرباط

من المقرر أن تحتضن مدينة الداخلة، يومي 16 ,22 شتنبر 2022 فعاليات الجامعة الشبابية بين المغرب وموريتانيا، والتي سستضيف فيه الشبيبة التقدم والإشتراكية منظمة شباب حزب الصواب الموريتاني.

وسينطلق هذا النشاط الذي سينظم تحت شعار ” الشباب رافعة أساسية لبناء صرح مغاربي قوي”، بحفل استقبال خاص للوفد الموريتافي وفقا لتقاليدنا الصحراوية بالمعبر الحدودي الكرارات أقصى جنوب المملكة.

هذا،و ستفتح أشغال هذا اللقاء المنظم بعبر الكركرات الحدودي، يوم السبت 17 شتنبير ابتداء من الساعة 20:00 مساء، حضور كل من الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية الأستاذ ممد نبيل بنعبد الله، و عبد السلام ولد حرمة رئيس حزب الصواب، ورئيس المجموعة النيابية للحزب بالبرلمان الموريتاني.

وسيتخلل هذا اللقاء أيضا، ورشة حول “المسار الديمقراطي بالمغرب” ومائدة مستديرة حول العلاقات التاريخية بين المغرب وموريتانيا، وعرض وورقة عن الحركة النسوية بموريتانية، إضافة إلى التعاون الثقافي المغربي الموريتاني، ثم جولة لأهم المعالم بالداخلة بالإضافة للعديد من الندوات والعديد من الورقات الفنية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد