بايتاس: الحكومة قررت إتخاذ إجراءات قانونية بعد الإعتداء على أشبال الأطلس بالجزائر

زنقة20ا الرباط

كشف مصطفى بايتاس، الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن “الحكومة قرر اتخاذ إجراءات قانونية بعد الاعتداء على لاعبي المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة بالجزائر”. مشددا على أن ”الحكومة إلى جانب كل مكونات الشعب المغربي، تقف مع هؤلاء الشبان الذين مثلوا بلادهم أفضل تمثيل”.

وأضاف بايتاس، أن “الحكومة تتابع ملف الاعتداءات على لاعبي المنتخب الوطني لأقل من 17 عاما بالجزائر، في نهائي كأس العرب للناشئين، مؤكدا أنها ستتخذ كل الإجراءات القانونية على خلفية ما تعرض له منتخبنا في مواجهة الأمس”.

وأوضح بايتاس، أن “الحكومة ستسلك كل الإجراءات القانونية لدى المحافل الدولية، التي تشرف على تنظيم مثل هذه التظاهرات الرياضية، من أجل صون حقوق هؤلاء الشبان الذين رفعوا الراية الوطنية وأبانوا عن روح رياضية كبيرة جدا”.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    يا حكومة الغلاء الفاحش و استغلال الأزمات، عليكم أن تعلموا أن الإرادة الملكية الهادفة إلى جعل الرياضة مرتبطة بالتربية الوطنية في تركبة الحكومة الحالية تتضمن رسالة مفادها أن الرياضة أخلاق و تربية و ليست حلبات للصراع و تناول المخدرات ،أن ما يحدث خلال بعض المباريات في الملاعب الوطنية ينده له الجبين، أي رياضة و أي مقبلات هذه التي يجب تاطيرها بالماءات من أفراد الأمن، و على كل من يقدم إلى الملعب عليه أن يبدي ما بداخل جيوبه قبل الدخول، أي رياضة هاته ؟
    اذا لم يستطع مسؤولوا هذه الرياضة تربية الناشءة قبل منطق المنافسة بى و تحويله إلى صراع، فقد فشلوا فشلا ذريعا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد