جماهير المغرب الفاسي تصنع الحدث بأضخم تيفو للصحراء المغربية

زنقة20| الرباط

صنعت جماهير  المغرب الفاسي الحدث بالمباراة التي جمعت النادي بفريق المغرب التطواني برسم الدورة الأولى من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

ورفع “فاطال تايغرز” الفصيل المساند لنادي المغرب الرياضي الفاسي،” تيفو” يحمل ” صحراؤنا وطننا” مع خارطة المغرب والنجمة الخماسية للمملكة، في رسالة من الجماهير المغربية إلى أعداء الوحدة الترابية للمملكة.

وعبر أنصار النادي ومعهم باقي الجماهير التي حضرت المباراة عن فخرهم واعتزازهم بمغربية الصحراء، إذ أنه بتيفو “صحراؤنا وطننا”، أظهره في مدرجات ملعب مركب فاس، قبل انطلاق مباراة فريقه أمام المغرب التطواني.

 

وتعادل فريق المغرب الفاسي مع فريق المغرب التطواني بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي لفاس، برسم الدورة الأولى من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وعقب هذه النتيجة، تقاسم المغرب الفاسي مع المغرب التطواني المركز الثاني برصيد نقطة واحدة.

وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى موسم 2021/2020، حيث تعادل المغرب الفاسي مع المغرب التطوني بدون أهداف في الدورة 23، وانتهى لقاء الدورة الثامنة بالنتيجة ذاتها.

وفي الدورة المقبلة يحل المغرب الفاسي ضيفا على أولمبيك آسفي، فيما سيستقبل المغرب التطواني اتحاد طنجة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد