لقجع يكشف تفاصيل فشل المفاوضات مع عادل رمزي بعد تمسكه بالجمع بين المنتخب و PSV إيندهوفن

زنقة 20 ا الرباط

كشف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، أنه استقبل مدرب فريق بي إس في إندهوفن الرديف عادل رمزي شخصيا و مسؤولين عن الفريق الهولندي قبل أربعة أشهر.

و قال لقجع، أنه عبر آنذاك لعادل رمزي عن ترحيبه بالعمل ضمن المشروع الكروي المغربي ، مشيرا الى ان رمزي قال بأنه مرتبط مع تدريب في هولندا وحينما ينتهي من ذلك سيأتي للشروع في العمل بالمغرب.

و أضاف لقجع أنه استقبل عادل رمزي للمرة الثانية بعد ذلك، و أكد له أنه سيعهد إليه الإشراف على إحدى منتخبات الفئات العمرية للتأقلم مع الأجواء.

و أوضح رئيس الجامعة، أنه بعد الإنفصال عن وحيد حاليلوزيتش، استقبل عادل رمزي للمرة الثالثة ، و أكد له إمكانية اشتغاله رفقة الفريق الوطني الأول ، مشيرا الى انه نظم له لقاء مع وليد الركراكي.

لقجع، أوضح أن عادل رمزي و خلال الإجتماع معه للمرة الرابعة طرح إشكال بند مع فريق بي إس في إندهوفن قدره 150 ألف أورو.

و قال لقجع ، أن الجامعة اتفقت مع عادل رمزي لأداء ذلك البند على مدة زمنية طويلة و ذلك عبر الاقتطاع من أجره وهو ما وافق عليه.

لقجع، أضاف أنه فوجئ بعد ذلك بأن عادل رمزي اقترح الجمع بين العمل في PSV إيندهوفن ، والمنتخب الوطني ، وهو ما رفضه رئيس الجامعة والمدرب وليد الركراكي بشكل قاطع.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد