لقجع يكشف تفاصيل فشل المفاوضات مع عادل رمزي بعد تمسكه بالجمع بين المنتخب و PSV إيندهوفن

0

زنقة 20 ا الرباط

كشف فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، أنه استقبل مدرب فريق بي إس في إندهوفن الرديف عادل رمزي شخصيا و مسؤولين عن الفريق الهولندي قبل أربعة أشهر.

و قال لقجع، أنه عبر آنذاك لعادل رمزي عن ترحيبه بالعمل ضمن المشروع الكروي المغربي ، مشيرا الى ان رمزي قال بأنه مرتبط مع تدريب في هولندا وحينما ينتهي من ذلك سيأتي للشروع في العمل بالمغرب.

و أضاف لقجع أنه استقبل عادل رمزي للمرة الثانية بعد ذلك، و أكد له أنه سيعهد إليه الإشراف على إحدى منتخبات الفئات العمرية للتأقلم مع الأجواء.

و أوضح رئيس الجامعة، أنه بعد الإنفصال عن وحيد حاليلوزيتش، استقبل عادل رمزي للمرة الثالثة ، و أكد له إمكانية اشتغاله رفقة الفريق الوطني الأول ، مشيرا الى انه نظم له لقاء مع وليد الركراكي.

لقجع، أوضح أن عادل رمزي و خلال الإجتماع معه للمرة الرابعة طرح إشكال بند مع فريق بي إس في إندهوفن قدره 150 ألف أورو.

و قال لقجع ، أن الجامعة اتفقت مع عادل رمزي لأداء ذلك البند على مدة زمنية طويلة و ذلك عبر الاقتطاع من أجره وهو ما وافق عليه.

لقجع، أضاف أنه فوجئ بعد ذلك بأن عادل رمزي اقترح الجمع بين العمل في PSV إيندهوفن ، والمنتخب الوطني ، وهو ما رفضه رئيس الجامعة والمدرب وليد الركراكي بشكل قاطع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد