اعتقال لصوص المنازل بمكناس

زنقة20ا الرباط

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مكناس، من توقيف ثلاثة أشقاء تتراوح أعمارهم ما بين 18 و40 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة من داخل المنازل وحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

مصالح الشرطة بمدينة مكناس كانت قد باشرت خلال الفترة المنصرمة إجراءات معاينة مجموعة من السرقات من داخل منازل بمجموعة من أحياء المدينة؛ فيما أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة بخصوص هذه القضايا عن تشخيص هويات المشتبه فيهم وتوقيفهم يوم الأحد.

عملية التفتيش المنجزة داخل منزل المشتبه فيهم أسفرت عن حجز ثلاث سيارات ومعدات حديدية تستعمل في كسر الأقفال، فضلا عن حجز أربعة كيلوغرامات الحشيش، ووثائق سيارتين مصرح بسرقتهما، ومبلغ مالي قدره 24 مليون سنتيم، ومجموعة من المتعلقات الشخصية المحصلة من عمليات السرقة.

يذكر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد